الجمعة، 3 ديسمبر 2010

ذكريات قــــلم



نبدا بي الخيانه (صفه من صفات الرجال)



ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
يرتاح قلب بالخيانة طعنته
ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك
واطوي معك صفحة عذاب رسمته
ليتك تموت و داخل القبر انا ادفنك
وادفن مع الجثمان جرح جرحته
ليتك قبل لا تموت في صدرك اطعنك
واصيح باعلى الصوت حقي اخذته
غدار خاين خنت قلب مأمنك
قلبي عطاك الحب وبيدك ذبحته
وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك
وش هو شعورك لو فؤادك غدرته




القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم
والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة
وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم
يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..
انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم
وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله
خلاص كذا كفاينا حزن


وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
"ندمان"
^
^
^
^
^
نبدا في الرومنسيه بلا حزن بلا كلام فاضي
^
^
^
^

تدري إني موت أحبك
وان مالي غير حبك...
واللي ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك..
تدري يا فرحي وهمي..
من كثر مانت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي..


حروف اسمك أغنيها
ودي أفهم معانيها
سر سحرها غامض
أسرار عني تخبيها
حروف اسمك مثل لوحة
رسمها فنان سهر فيها
في كل لحظة أحب اني
حروف اسمك أناديها
أكتبها أشعار وقصايد
ألحنها وأغنيها
أدفنها وسط قلبي
أحفظها بصون وأداريها
^
^
^
^
خلاص كمان كذا كفايه حب وخزل
^
يلا نبدا في الفرق



عندما امشي وحيده لا يخطر ببالي الا انت ..
في حديقتي التي ازينها كالعروس كل يوم ..
لتستقبلك مليئه بالورود ..أجلس في انتظارك لتعود ..
اصابني الملل والحيره لما لا تعود ..
لما تتركني فريسه الوحده التي لا ترحم ..
أترى هذه الورده ..أهي جميله ..انك انت من زرعها ..
أتذكر ام انك تناسيت ذلك ..زرعتها وتركتها لي لأكمل ما بدأته ..
أخبرك ايها الغائب انني قد اهتممت بها وقد كبرت وحانت لحظه وفاتها ..
فالورود لا تعيش كثيرا ..تكبر وتصبح رائعه ذات لون جميل ..
وعندما تهب العاصفه تقتلعها من جذورها ..
لا اعلم لما يكون لدي نفس الشعور ..
يصيبني هاجس بأنني لن اعيش طويلاً ..
لن ابقى في انتظارك




ربما عند عودتك لن تجدني ...ستجد الحديقه تبكي لموتي ..
والمياه جفت لحزني ..وكوخي ..الذي حلمت اننا سنعيش به ..
في كل ركن صنعت لك ذكرى ..في كل مكان رسمت لك لوحه ..
في غرفتي كنت احادثك ..في منامي كنت اسامرك ..
في مرآتي ارى انعكاس صورتك ..
تحادثني ..فأكسرها ..
تتطاير كسراتها ..
لأرى صورتك في كل قطعه ..
تبتسم لي ..سأعود لكِ ..
لما الحزن والدموع ..تنهمر دموعي ..
اريدك ان تعود لي ..
لتملأ حياتي بوجودك ..لتعطيها مذاقا رائعا ..
وكأن اناملك تمسح على خدي ..
فأحس بنشوه حبك تسري في جسدي ..
ينتابني شعور بأنك بالقرب مني ..
ينتشر الدفئ في جسمي ..
وما اجمله من دفئ.. انه دفئ الاحساس بالحب ..
تناديني في الحديقه ..ابحث عنك بين الورود والزهور ...
اراك في كل ورده ..
وكلما اقتربت منها اختفيت وبقيت جثتها في يدي ..
اقطعها ..لانك اختفيت بداخلها
..
^
^
حبيت اختمها بي الحب

تواعدنا..
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
اشعار مايجول خاطرك ويسكن قلبـك





قلبي من فرقاك ينزف دم
وعيني من بعدك تدمع دم
ارجع كافي وخل عندك دم""

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق